الرئيسية / مقالات / في مجلس العازمي.. مجموعة الغنامي تستضيف الدكتور عباس البراهيم

في مجلس العازمي.. مجموعة الغنامي تستضيف الدكتور عباس البراهيم

حسين الدخيل

قال تعالى : (وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا)

فعاليات واستضافات ومبادرات لا تنتهي وليس لها حد، هي مجموعة الغنامي، ودورها الاجتماعي وحضورها بين أبناء المنطقة والوطن، ومن باب التواصل والتعارف بين أبناء المناطق المختلفة لوطننا الغالي.

فقد استضافت اليوم السبت الموافق ٢٠٢٠.٢.٢٩ ميلادي
الدكتور عباس البراهيم.

وحضر عدد من الأهالي والمهتمين بالتواصل وأعضاء من جماعة الغنامي وألقيت بالمناسبة كلمات ترحيبية بالضيف العزيز وتشريفه للمنطقة وسعادة الأهالي بحضوره حيث ألقى الدكتور عبد العزيز الحسن كلمة شرح فيها أهمية التواصل وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعة الغنامي

وتقدم الأستاذ إبراهيم الزين شاكراً الدكتور على حضوره وتفاعله مع مبادرة الغنامي وأنه وبقية الأعضاء يرونه أخا عزيزا شرفهم بقدومه وجلوسه بينهم.

وكان للأستاذ علي قريش كلمة رحب فيها بالضيف وهنأ الجماعة على الجهود المبذولة وتحدث كذلك الأستاذ الأديب محمد الحميدي عن اللحمة الوطنية والتكاتف بين أبناء مختلف المناطق فهم جسد واحد والدار التي يسكنونها تسع الجميع.

واختتم الحفل بأبيات مديح من البلبل القديحي الملا محمد عبد النبي الذي أجاد بصوته العذب.

وهذه الزيارة التي يقوم بها الدكتور للمنطقة تأتي ضمن برنامج مجموعة الغنامي لاستضافة واستقبال شخصيات اجتماعية وفاعلة من مناطق أخرى خارج القطيف لتكون جسرا للتواصل فيما بينهم وتقريبا للمشتركات وقد لقيت المبادرة استحسان الأهالي واعتبروها ستحقق نقلة نوعية في العلاقات بين أبناء المملكة من المناطق المختلفة.

وأقيمت وجبة غداء على شرف الضيف الغالي في منزل الحاج ابوحسين العازمي، والف شكر لعباس العازمي على جهوده الكبيرة في إعداد وجبة الغداء الشهي واللذيذ جدا فقد اثني الجميع على هذا الطبخ المميز.

نتقدم لكم بالشكر الجزيل والعرفان والامتنان لابوفاضل العازمي، الله يعطيه العافية..

والله يديم علينا المحبة والتواصل مع أطياف المجتمع
وبالتوفيق للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open