الرئيسية / محليات / رئيس بلدية القطيف يستقبل أعضاء فريق مبادرة بر الوالدين

رئيس بلدية القطيف يستقبل أعضاء فريق مبادرة بر الوالدين

القديح 24

استقبل رئيس بلدية محافظ القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني، المشرف على فريق مبادرة بر الوالدين بمحافظة القطيف التابعة لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية المهندس عبد الأمير السني، وأعضاء فريق المبادرة المكون من عضو مجلس المنطقة الشرقية عبدالله أحمد ال نوح، وعضو المجلس البلدي المهندس عباس الشماسي، والاستاذ أمين العقيلي.

وأشاد المهندس محمد الحسيني بالمبادرات والأنشطة الجادة التي تهدف الى إثراء المجتمع، ومده بالقيم والمعنويات التي تعمل على تلبية احتياجاته المعرفية والقيمية وتحافظ على هويته والتزامه الديني، مبديا إعجابه وتأييده لها، مؤكدا دعم البلدية للمبادرة من خلال مخاطبة بلديات المحافظة، لتسهيل مهمة الفرق التطوعية والتعاون معهم.

وأكد على أن مثل هذه المبادرات والأعمال الحسنة التي تعبر عن الصلة يجب ألا تنقطع بين الأبناء والآباء والأجداد والأحفاد، لافتا الى أن هذه المبادرات والأنشطة تصب في تلبية احتياجات الأهالي، وتعزز كل ما من شأنه نشر الفضيلة التي بها يسمو المجتمع ويرقى إلى أفضل المستويات، على كافة الجوانب الفردية والاجتماعية.

وعبر المهندس الحسيني عن شكره للعاملين في الفعالية التي من شأنها توعية الأبناء بالبر بوالديهم، لافتا الى أن الدور الاعلامي والتثقيفي التي تقوم به اللجنة يجب أن يبتعد عن الأساليب التقليدية في ايصال الأفكار إلى الأجيال للحفاظ على هذه الصفة الحميدة.

من جانبه، قدم المهندس عبد الأمير السني المشرف على الفعالية شكره لرئيس البلدية على ما يبذله من جهود في دعم المبادرة، مبينا أثر تلك الجهود في تحقيق الهدف المنشود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open