الرئيسية / أخبار / بلدية القطيف تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات

بلدية القطيف تلزم محلات بيع الغاز بتعقيم الاسطوانات

القديح 24

استمرارا للجهود المبذولة من بلدية محافظة القطيف في استكمال الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة التي اتخذتها بلدية محافظة القطيف للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك ضمن مبادرة القطاع البلدي واستكمالا لإجراءاتها الاحترازية وحماية المواطنين والمقيمين، قامت البلدية والبلديات التابعة لها بتعزيز الرقابة والتأكيد على العاملين في مواقع بيع وتوزيع (أسطوانات الغاز) للالتزام بالتعليمات والاشتراطات واتباع إجراءات تنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل تسليمها للمستفيد.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني أن البلدية ألزمت محال بيع وتوزيع (أسطوانات الغاز) بتنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز قبل بيعها للمستهلكين، حيث وقف مراقبو البلدية على هذه المحلات، لإلزام العمال بتنظيف وتعقيم جميع أسطوانات الغاز، مؤكدا أن أعمال الرقابة مستمرة ضمن الجهود المختلفة التي تقوم بها البلدية منعاً لتفشي هذا الفيروس.

وأبان أن من يخالف ذلك الأمر ستطبق بحقه الأنظمة الواردة في لائحة الجزاءات والغرامات البلدية، مشيرا أن تحقيق تنفيذ الإجراءات يتوقف بالدرجة الأولى على مقدار وعي المستهلكين، والإسهام في الابلاغ عن أية مخالفة من خلال مركز البلاغات 940 .

وأشاد م. الحسيني بالمحلات التي تجاوبت مع القرار واتخذت حزمة من الإجراءات بتنظيف وتعقيم أسطوانات الغاز وتعقيمها، وحرصهم على سلامة المواطنين.
من جهة أخرى واصلت بلدية محافظة القطيف حملتها المكثفة في تطهير وتعقيم وتنظيف الشوارع والأرصفة للطرق والشوارع و المحلات التجارية والأماكن العامة في مدن وقرى المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open