الرئيسية / مقالات / ناصفتنا لجمعيتنا

ناصفتنا لجمعيتنا

سعيد بن عبد الكريم الحميدي

نحن نعيش هذه الأيام في جانحة كورونا التي أثرت على دول العالم ومن ضمنها بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين ومنذ بداية الازمه والدولة لم تدخر جهدا في مكافحة هذا الوباء قبل أن يستفحل وان شاء الله تنجح في السيطره والقضاء عليه.

ما اريد ان اتطرق اليه الآن هو وضع جمعيتنا (جمعية مضر) هذا الكيان الذي بادر بمساعدة المتضررين من الحظر الصحي ودعى الأهالي إلى التبرع بما تجود به أنفسهم لمساعدة إخوانهم المتضررين وبالفعل استجاب الأهالي وبقوه وهذا ليس غريبا عليهم فهم أصحاب نخوه وفزعه.

اخواني جمعيتنا كغيرها من المؤسسات والشركات التي تضررت من الحظر حيث توقفت ايرادتها من الصاله والروضه وضعف الإقبال على المستوصف وعندها أكثر من ١٠٠ موظف يحتاجون رواتب وهم يعملون عندها في الأماكن التي ذكرتها والجمعيه مطلوب منها ان تصرف لهم الرواتب.

لذلك جمعيتنا تحتاج إلى وقفة الأهالي لمساعدتها لتجاوز هذه المحنه وعندنا فرصة الناصفه وهي على الأبواب لو تم التبرع بقيمتها لمساعدة الجمعيه على تخطي هذه الازمه وهذا ما نادى به كثير من العلماء والفضلاء في منطقتنا.

لذلك نهيب بالجميع بالتبرع بما تجود به أنفسهم دعما لهذا الصرح الكبير حتى نتجاوز هذه الازمه فلا تستحي من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه.

🏉🏉🏉🏉🏉🏉

*خدمة واتساب القديح*
https://t.me/qudaihnetnews

*للاشتراك في خدمة واتساب القديح احفظ الرقم : 0544892254 ، وأرسل |اشتراك|*

✏ *هذه الرسالة برعاية*

🔸 مجموعة معاهد ومراكز الازدهار للغات والحاسب الآلي
تحت إشراف وزارة التعليم بالمنطقة الشرقية

طلابنا وطالباتنا محور إهتمامنا
https://alezdiharflags.blogspot.com/2020/01/2020.html

✏ *مؤسسة قصر الرضا للمقاولات*
شطب بيتك بدفعات ميسرة وبدون عمولات
0553080755

Telegram (https://t.me/qudaihnetnews)
شبكة واتساب القديح
الخبر  من مصادره الموثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open