الرئيسية / مقالات / خلك بالبيت

خلك بالبيت

سعيد الحميدي

قال تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله ان الله شديد العقاب) .. المائدة 2

اخواني واخواتي أهالي القطيف الكرام من منطلق المسؤوليه الاجتماعيه والاخوه الدينيه ومن باب المصلحه العامه والتقيد بإجراءات الحجر الصحي ارجو من الجميع عدم التجمع في الديوانيات والمزارع والاستراحات لانه كما تتابعون مازالت المحافظه تسجل إصابات يوميا بالفيروس لذلك نطلب من الجميع التعاون و رفع شعار خلك بالبيت للخروج من هذه الازمه.

لقد أثر الحجر الصحي على الجميع من جميع النواحي فبعض الأسر تعيش في شقق صغيره وبها عدد كبير من الأطفال والنساء صار لهم تقريبا شهر كامل داخل بيوتهم لم يخرجو منها وقد أصابهم الملل من الجلوس في البيت حتى ان البعض أصبح يعاني من أمراض نفسيه وكذلك عندنا أصحاب المحلات قد توقفت مداخيلهم و عندنا أصحاب الباصات ومن يعملون بالأجر اليومي قد توقفت ارزاقهم َوغيرهم الكثير لايسع المجال لذكرهم لذلك رحمة بهؤلاء ورغبة في عودة الحياة إلى ماكانت عليه من صلوات في المساجد وزيارات عائليه وغيرها من الأمور التي فقدناها لتعود الحياة إلى طبيعتها علينا أن نرفع ونطبق شعار خلك بالبيت لصحتك وصحة الآخرين.

نسأل الله تعالى أن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ومكروه وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

سعيد الحميدي

تعليق واحد

  1. احسنت ابافاضل ارشادات قيمة جاءت في وقتها و صالح الجميع صحيا واقتصاديا ونفسيا وكما نوهت مالم نتخذ الحذر من هذا الوباء نواجه عواقب وخيمة بعدها نقول ليتنا وليتنا ولوقلناه عشرا لن تفيدنا ولاتنفعنا … شكرا جزيلا لك وعلى المستمعين ان تكون عقولهم واعية ويدهم واحدة …تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open