الرئيسية / محليات / بلدية القطيف تتلف 350 كجم مواد غذائية فاسدة في تاروت

بلدية القطيف تتلف 350 كجم مواد غذائية فاسدة في تاروت

القديح 24

ضبطت بلدية تاروت التابعة لبلدية محافظة القطيف سوبرماركت يقوم بإعادة تجميد المواد الغذائية، رغم عدم كفاءة ثلاجة التبريد المخصصة لها، وذلك إثر بلاغ مواطن.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني أن الفرق الرقابية ببلدية تاروت قامت بإتلاف 350 كجم من مختلف الأغذية التي ظهرت عليها علامات التلف والفساد لسوء الحفظ والتخزين، مبينا أنه تم استدعاء مالك الموقع واتخاذ اللازم حسب الإجراءات والأنظمة البلدية، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالف.

وأشار محمد الحسيني الى أن الجولات الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة، تأتي بهدف التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية و الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار جائحة كورونا، والتأكد من سلامة المواد الغذائية وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة.

وأكد أن البلدية تكثف الجولات الرقابية باستمرار، وتتخذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية الضامنة لسلامة المنتج للمواطن والمقيم، داعيًا إلى تعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات عبر مركز 940، وذلك لاتخاذ الإجراءات النظامية ورفع مستوى الاشتراطات البلدية الصحية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open