الرئيسية / محليات / بخيرية مضر … مساعدات شهر يونيو ٢٠٢٠ قدمت ل ٣٨٨ أسرة مستفيدة

بخيرية مضر … مساعدات شهر يونيو ٢٠٢٠ قدمت ل ٣٨٨ أسرة مستفيدة

كرامة المرهون - اعلام خيرية مضر

رصدت جمعية مضر الخيرية في تقريرها الشهري مصروفات برامجها الخدمية والتنموية في شهر يونيو ٢٠٢٠، والتي غطت احتياجات ٣٨٨ أسرة متعففة، بإجمالي بلغ ٣١٠٨٠٧ ريالًا.

وشملت المساعدات تغطية مصروفات برامج كافل اليتيم وشوون الأسر والمساعدات التعليمية وشؤون المساكن والمساعدات الصحية ومصابات الحريق.

وتصدر برنامج المساعدات الصحية المصروفات لشهر يونيو ٢٠٢٠ بمبلغ ١٢٢٧٩٥ ريالًا صُرِف في الرعاية الصحية ل ٢٦ حالة، كما تم تغطية مصروفات العلاج ل ٩ من مصابات الحريق بمبلغ ٦٧٧٣ ريالًا.

وجاء في التقرير أن برنامج شؤون الأسر قدم مساعدات بقيمة ١١١٩٦٠ ريالًا واستفادت منها ١٩٣ حالة، وبلغت مصروفات برنامج كافل اليتيم ٢٤٩٢٦ ريالًاقدمت ل ٢٣ حالة، و تنوعت بين مساعدات دائمة نقدية ومساعدات عينية وعلاج وصيانة وشراء أجهزة كهربائية ، بينما كانت مصروفات برنامج شؤون المساكن ٦٩٠٠ريال واستفاد منه ٣ حالات٠

وغطى مشروع السلة الرمضانية في اخر دفعة منه المؤونة الرمضانية ل ١٣٠ حالة وبمبلغ ٣٤٦٥٣ ريالًا، في حين بلغ مجموع الإنفاق على مشروع السلة الرمضانية منذ الاستعداد للعمل عليه في منتصف شهر شعبان وحتى نهاية شهر رمضان المبارك ٢٤٠٢٥٦ ريالا.

وبدت مصروفات برنامج الزواج الميسر في أدنى مستوياتها حيث بلغت ٢٥٠٠ ريالًا لحالة واحدة ، وذلك بسبب الاحترازات الوقائية للجائحة العالمية كورونا، بينما صرفت المساعدات التعليمية ل ٣ طلاب بقيمة ٣٠٠ ريالًا.

وتستقبل خيرية مضر مساهماتكم المالية عبر قنوات التبرع الموجودة على موقع الجمعية والتطبيق، بإحدى الطرق الثلاث المتاحة للتبرع الالكتروني عبر حساباتها لدى البنوك أو الدفع المباشر في مكتب التحصيل بوسط القديح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open