الرئيسية / مقالات / يا مؤمنين …..الدعاء الى خادم الحسين (أبو احمد)

يا مؤمنين …..الدعاء الى خادم الحسين (أبو احمد)

د.نادر الخاطر

عندما سمعت المرشد (محمد أحمد الجارودي ) في حالة وعكة صحية , سبقتني ثقافة النداء والطلب المزروعة في حضارتنا دون شعور مني “ياعلي …ويش صاير الى أبو احمد؟ ” حيث بعض الأخبار تحمل لنا سكينة الانتظار و صمت الأوقات الطويلة, وتأخذ الأسئلة الحائرة في إشعال فتيل الريب والقلق, حيث أبو أحمد عودنا في كل مناسبة أهل البيت يجمعنا في مجلسه العامر , ولم يتخلف عن إقامة مناسبات ال محمد ألا في الظروف الشديد القوي.

لم تسكن مجموعات السوشيال ميديا بعد سماع الخبر كالصاعقة في الوعكة الصحية التي يمر بها أبو أحمد من الدعاء اليه بالصحة و العافي , حيث في كل محفل أو مجلس أبو احمد يمثل شريان يحمل خلايا المحبة و التعاون تضخ في قلوب من حوله , مازال القلق يلامس مشاعر أحباب هذا الرجل من توظيف وقته وماله في خدمة آل محمد.

إنشاء الله إشراق الشمس من فجر جديد تحمل لنا أطياف الضوء الأخبار السارة و الأنباء السعيدة من تحسن صحة خادم ال محمد (أبو احمد) , و ترجع أنفاسنا في طبيعتها و تزول عنا الأسئلة المحيرة التي تحمل الوسواس و القلق, حيث ذكرى وفاة الإمام الحسن(ع) قادمة , ومازال هذا الرجل من أولوياته إقامة مجلس العزاء مع الأخذ بعين الاعتبار الاحترازات الوقائية التي نصت عليها وزارة الصحة في ضمن محاربة جائحة كورونا و التباعد الاجتماعي. دمت ذخرًا و داعما و خادما الى مجالس آل محمد , حيث المزارع التي حرثها أبو احمد من المحبة و المودة الى من حوله , تجذرت في نفوس المؤمنين بالحب والإخلاص إليه, فماذا نقول في شخص يجعل خدمة ال محمد في المرتبة الأولى في حياته.

نطلب من المؤمنين بالدعاء الى أبو احمد في وسط هذه الظروف ” اللّه أزل عنه العلل والداء ،وأعده إلى الصحة والشفاء ،وأمدّه بحسن الوَقاية ،وردّه إلى حسن العافية ،اللهم ندعوك تمن عليه بالشفاء من كل داء وبلاء , اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم الولي ونعم المجيب.
نسئلكم الدعاء يا مؤمنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open