الرئيسية / مقالات / مفتاح تهكير المحفظة و القلب للزوج !

مفتاح تهكير المحفظة و القلب للزوج !

د.نادر الخاطر

لربما مفتاح صغير تستطيع المرأة فتح قلب زوجها و كذلك فتح محفظة النقود و يزداد الرجل تعلقا بالزوجة حبا وشوقا لها ….لربما المرأة تدور في بالها أسئلة , ما هو المفتاح الصغير في تهكير قلب الزوج و المحفظة . هل يا ترى الاهتمام بالجمال؟ أم الثقة بالنفس ؟ أو الذكاء أم ربما الدلع و الدلال ؟ فتعال معي وشاركني في الشراب الساخن ” مراميه أعشاب عوضا عن الشاهي بالنعناع التي كنت ادعوكم به في المقالات السابقة، نشير الى المفتاح الصغير في تهكير الزوج.

إتيكيت التعامل من أحد المفاتيح في فتح قلب الزوج , فلا ينبغي من المرأة أن تكون مثل الشرطي على قلب الزوج همها تسعى للحصول على الرقم السري لجوال الزوج و التنصت عليه بين الحين والأخر , ينبغي ترك مساحة من الحرية حتى تزداد الثقة في نفس الزوج, بينما التنصت يقلل من قيمة المرأة و يربك الثقة.

أيضا فن الإتيكيت عدم انتهاك وتفتيش محفظة الزوج حيث الصراحة تكون معيار بين الزوجين , المحفظة تكون من الأمور الشخصية الخاصة للزوج , فلا بأس أخذ الإذن من الزوج في حين فتح المحفظة لغرض اخذ المال. أيضا طرق الباب على الزوج أثناء تواجده في المجلس يعتبر قمة من الإتيكيت الرفيع , في حين فتح الباب بطريقة مزعجة بحجة زوجي وانا حرة فيه , تصرف فتح الباب في عشوائية يقلل فرص المرأة الدخول إلى قلب زوجها.

لغة الحب و الجمال تبهج الزوج، في حين طلب مبلغ من المال أو بعض المستلزمات , ينبغي على الزوجة تهدي زوجها “زهرة من الكلمات الجميلة” و تقول “لو سمحت عيوني” , ” بعد أذنك يا خلف أمي و طويافي ” قبل طلب الشيء عوضا أن تقول ” جيب معاك صلصل وأنت جاي في الطريق” فلربما تلطيف الجملة له تأثير إيجابي أكبر و تقول ” عيوني لو تكرمت جيب معاك صلصل اذا ما عليك كلافه” , كذلك عدم الضغط على الزوج في حين يأتي من العمل وهو متعب تقول الزوجة “روح جيب طماطم ما عندنا” , ينبغي تأجيل الطلبات الغير ضرورية الى يوم ثاني.

اختراق وتهكير قلب الرجل الشرقي ليس بالصعب، فهو يحمل اللغة الإيجابية من تأمين الراحة الى أسرته , عبارات الجافة والصلبة من الزوجة تجعل الزوج يهرب من الزوجة , فليس التعبير عن الحب بكلمات فقط , كذلك ينبغي للمرأة أن تكون أكثر ذكاء و جمال و ثقة و تحمل لغة التخاطب الجذابة و ليس المنفرة و إعطاء الرجل شيء من الخصوصية و اكثر مساحة , حين الزوجة امتلكت مفاتيح فن الإتيكيت سوف تملك قلب الزوج و المحفظة معا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open