الرئيسية / مقالات / أبناء مضر فرسان اليد 2020

أبناء مضر فرسان اليد 2020

علي آل ثاني

تحية واحترام لكل من يعشق ألوان مضر تحية إلى أبطال الدوري تحية إلى أبناء القديح تحية الى فرسان كرة اليد في هذا الوطن ليس بغريب على فرسان مضر وكواسر أندية المنطقة في كرة اليد كما يحلو لعشاقه أن يلقبوا ولكن جميع الألقاب تذوب أمام بطل بحجم فريق مضر هذا النادي المكافح والبسيط في إمكانياته لكنه عريق وبطل استطاع أن يفرض اسمه حتى على الجميع بل على الساحة الآسيوية فليس بغريب على فرسان مضر هذا التواجد على منصات التتويج وليس بغريب على عشاقه الذين يتنقلون من مكان إلى مكان حبا لناديهم، ان هذا الانجاز وهذا الفوز المستحق وهذا لم يأتي من فراغ برغم قلة الإمكانيات سواء على مستوى الملاعب او الدعم المالي.
إلا إن صناعة الروح والعطاء والاحترام والعشق والإخلاص لمن يرتدي الشعار هو المهم في المسيرة وصنع الانجاز وهو فخر لكل من يرتدي هذا الشعار ان تواجد نادي مثل مضر لهو خير دليل أن الأموال والإمكانيات ليست وحدها تحقق الفوز بل هناك بل هناك الروح وهناك العطاء وهناك ثقافة اللاعب وثقته بقدراته واحترامه لنفسه والى خصومه وان الكرة تعطي من يعطيها.

فمبروك لكل الأحبة في القديح بشكل خاص ومبروك لكل من يعشق مضر في القطيف والى نجوم نادي مضر الذين أسعدونا بهذا فشكرا للجهاز الفني والإداري. وهنيئا لأبناء مضر بهذا التتويج المستحق وهنيئا لنا نحن هذه النخبة من الشباب الذين يعول عليهم أبناء القديح الشيء الكثير لمستقبل كرة اليد في فريق مضر بل والمنتخب الوطني.

لهذا من واجبنا نحن أبناء القطيف ومن حقنا ان نفتخر بمثل هذه الأندية   التي تتمتع بهذا المستوى الراقي في فنون لعبة كرة اليد رغم قلة الموارد المادية والإنشاءات فقد حقق مضر ما عجزت عنه تلك الأندية التي تمتلك تلك الموارد المادية والبشرية والدعم اللامحدود لها من كبار رجال الإعمال و بتحقيق هذه البطولة يضيف الى رصيده انجازا جديدا متربعا عرش كرة اليد في الدوري.

فتحية وتقدير واحترام ورسالة حب ووفاء من جماهير الترجي الحبيبة الى إخوانهم جماهير مضر بهذا الانجاز المستحق ووفق الله جميع أندية القطيف الذين يتحدون بعزيمتهم تلك العقبات التي تعترض طريقهم فلهم منا جميعا التحية عامة والى أبناء مضر خاصة ومن نصر إلى نصر وعقبال الأسيوية مستقبلاً إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open