الرئيسية / مقالات / نخبة أبناء القديح

نخبة أبناء القديح

محمد منصور قصقوص

ليس غريباً على أبناء القديح ممثلين في لاعبي نادي مضر تربعهم على عرش كرة اليد في المملكة بل إنتصارهم على كل فرق بطولة النخبة كما لم يستطع أحدا ان يهزمهم في بطولة كأس الامير سلطان بن فهد وحصولهم على الكاس الشهر الماضي وهذا يدل على مجهود كبير قدمته إدارة النادي في إعداد الفريق وتضحيات اللاعبين الكبيرة داخل ارضية الملعب وكذلك حسن الادارة الفنية الوطنية للاستاذ منعم هلال حتى حقق شباب القديح البطولات.

كما أتمنى أن يكتمل العقد الفريد بالفوز بالدوري العام القادم وهم مؤهلون لذلك، لذلك نحن نطالب ادارة الدكتور سعيد ونائبه النشط السيد مصطفى الشهابية بأن تعمل وتخطط من الان في كيفية الحصول عليه .
شكرا لكل من ساهم ودعم ماليا ومعنويا في عودة الانتصارات والافراح من جديد لقديحنا الحبيبة والتي جعلتم من أسمها علماً ليس في سماء المملكة العربية السعودية وحسب بل في كل دول الخليج العربي بفضل تضحياتكم وعزيمتكم التي كنتم لها خير ممثل على الصعيد الشبابي و الرياضي..

كما نقدم شكر خاص لرئيسي النادي السابقين الدكتور سامي علي آل يتيم والمهندس احمد عبدالله المرزوق على تكبدهما عناء السفر الى جدة و مساندتهما مجلس الادارة الحالي وابناء البلد وهذا ينم عن ولاء كبير للكيان المضراوي.

*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open