الرئيسية / أخبار / متحدث الداخلية: سيتم فرض منع_التجول بناء على توصيات اللجنة المعنية متى ما دعت الحاجة

متحدث الداخلية: سيتم فرض منع_التجول بناء على توصيات اللجنة المعنية متى ما دعت الحاجة

القديح 24

 

شدد المقدم طلال الشلهوب المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية على أنه سيتم فرض #منع_التجول متى ما دعت الحاجة، وبناء على توصيات اللجنة المعنية.

جاء ذلك رداً على تساؤل صحفي عن إمكانية تطبيق وفرض إجراءات احترازية وقائية مثل منع التجول الكامل كما حصل سابقاً، وذلك حال حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا لاقدر الله.

وقال المقدم طلال الشلهوب، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية خلال المؤتمر الصحفي الدوري الذي عقدته، وزارة الصحة اليوم، لمستجدات فيروس كورونا الجديد (COVID-19)، إننا نشهد حالياً بداية تبدل الأجواء، ودخول فصل الشتاء، وتزايد التجمعات العائلية وغير العائلية وتهاون البعض في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، حيث رصدت الجهات الأمنية ارتفاع مستوى الثقة الاجتماعية بالوضع الصحي الوقائي من جائحة كورونا في المملكة، مما ترتب عليه انخفاض ملحوظ في الالتزام بالبروتوكولات المعتمدة والمعلنة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للوقاية من فيروس “كوفيد-19” مثل: عدم لبس الكمامة وتزايد التجمعات بأعداد تتجاوز المسموح به.

تعليق واحد

  1. حمدا لله على كل شي والشكر الجزيل إلى حكومتنا الرشيدة ومليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان على كل الجهود المبدوله السيطره على هذا الوباء وان شاء الله تكون مملكتنا بخير وعافيه ويبعد عنها كل شر يارب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open