الرئيسية / أخبار / أبو زيد وآل متروك يحققان المركز الثاني في خطابية أرامكو 

أبو زيد وآل متروك يحققان المركز الثاني في خطابية أرامكو 

محمد آل عبد الباقي - مكتب التعليم بالقطيف   

أحرز الطالب علي بن حسين بن خليل أبو زيد من مدرسة تاروت الثانوية بتاروت المركز الثاني في مجال السلامة بالمسابقة الخطابية – مسار اللغة العربية.

    كما حقق الطالب حسين بن علي بن عبد الكريم آل متروك من مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى المركز الثاني – أيضا – في مجال السلامة بالمسابقة نفسها – مسار اللغة الإنجليزية.

ونظمت المسابقة شركة الزيت العربية السعودية ( أرامكو السعودية ) بالظهران، بالتعاون مع النشاط الثقافي بإدارة نشاط الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية.

وضمت المسابقة مسارين خطابيين في اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وثلاثة مجالات خطابية في السلامة والبيئة والصحة.

وأعلنت الجهة المنظمة نتائج المسابقة، وفق مساريها يومي الأحد والاثنين ٧ – ٨ / ٤ / ١٤٤٢ والتي نفذت من خلال برنامج سكايب ( SKYPE ) الصوتي، الذي تملكه شركة مايكروسوفت.

واستهدفت المسابقة تنمية مهارات الطلاب الخطابية، وصقل قدراتهم في الإلقاء والتعبير، وزيادة حصيلتهم المعرفية في شؤون السلامة والبيئة والصحة.

بدوره ، هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني الطالبين الفائزين علي أبو زيد وحسين آل متروك، وذويهما، وقائدي مدرستيهما، والمعلمين المشرفين.

كما أثنى عبد الله القرني على جهود وحدة نشاط الطلاب بالمكتب، ممثلة في رئيس الوحدة المشرف التربوي خالد بن فهد السعود، ومشرفي الوحدة ومنسقيها، مشيدا بالجهود المبذولة في مجال تنمية المهارات الخطابية والإلقائية لدى الطلاب، والتي أثمرت عن هذا الإنجاز النوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open