الرئيسية / محليات / جمعية مضر الخيرية تعقد جلستها العمومية وتطرح مشاريعها للاستثمار

جمعية مضر الخيرية تعقد جلستها العمومية وتطرح مشاريعها للاستثمار

كرامة المرهون - اعلام خيرية مضر

عُقِد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية مضر الخيرية بالقديح للعام

المالي2019م مساء الثلاثاء 21/5/ 1442 هـ بقاعة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح، تحت إشراف ممثلي وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية
بدأ الاجتماع بآي من الذكر الحكيم تلاه القارئ جاسم آل باقر
و استعرض عريف الحفل مؤيد اللويف فقرات الحفل.

ورحب رئيس مجلس الإدارة مهدي الجارودي في كلمته التي ألقاها، بالحضور من ممثلي وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية والمشايخ و الضيوف وأعضاء الجمعية العموميه.

و تقدم الجارودي نيابة عن مجلس الادارة بالشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين وأمير المنطقة الشرقية ونائبه و لمحافظ القطيف الكلف لرعايتهم الكريمة ودعمهم المستمر لأعمال الجمعية، ولوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثله في مركز التنميه الاجتماعيه بالقطيف للدعم المتواصل والتوجيه الكريم.

وعرض على الجمعية العمومية التفويض بالاستثمار العام من شراء وتأجير وتشغيل الأصول الثابتة وبيع للأصول المتداوله للمجمع الطبي وقاعة الملك عبدالله الوطنية، وقد تمت الموافقه على ذلك بالأغلبية. وكذلك تم التفويض بأغلاق صيدلية شارع القدس.

وقال إن مصادر التمويل الخيري ثابته لا تتغير سواء في التبرع او الانفاق مما يجعل القائمين على ادارة الجمعيات الخيريه في حرج شديد في اوقات الازمات او الركود.

وبين ان الاستثمار واحداً من أهم مصادر تنمية الموارد المالية، وتحسين الدخل والقدرات المادية والخدمة.

وتحدث أن هذا جاء من منطلق رؤية المملكه 2030 و اهداف وزارة الموارد البشريه و التنميه الاجتماعيه و حثهم الجمعيات على الاعتماد على المشاريع الاستثماريه لضمان ديمومة تمويل مشاريع الجمعيه الاغاثيه و الإنسانية.

وقد ألقى نائب الرئيس مؤيد الزين التقرير الإداري و الفني و تلاه المشرف المالي للجمعيه بالتقرير المالي للعام 2019 والميزانيه المقترحه لعام 2020.

و في ختام اجتماع الجمعية العمومية كانت محطة اخيرة للحوار المفتوحٍ مع أعضاء مجلس الإدارة، للاجابة على تساؤلات الاعضاء الحاضرين ومناقشة المقترحات المطروحة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open