الرئيسية / محليات / نظير تغطياته… فرق القطيف للمشي تكرم «زوايا عقيل»

نظير تغطياته… فرق القطيف للمشي تكرم «زوايا عقيل»

القديح 24

في لفتة اجتماعية خاصة، أقامت فرق المشي الرياضية بالقطيف موخرًا، أحتفاءً خاصًا إلى الناشط المجتمعي عقيل الجارودي وذلك نظير جهوده المبذولة ومشاركاته المميزة بالتغطيات الإعلامية لخدمة المجتمع في مختلف قضاياها، ومبادرته بالدعم والمساندة في شتى المجالات.

التكريم الذي أقيم في كورنيش الناصرة بجانب مجسم أنا أحب القطيف ضمن فعالية مشيًا خاصة تحت عنوان (شكرًا زوايا عقيل)، وبحضور نخبة من رواد الرياضة والنشطاء الاجتماعيين والإعلاميين، حيث تم تكريم الجارودي بعدة هدايا ودروع شكر نظير جهوده المبذولة في إنجاح فعاليات المشي خاصة، وفعاليات القطيف عامة.

وأشاد عدد من ممثلي الفرق أن الجارودي شخصية نشطة اجتماعية والتي هي أهل لهذا الاحتفاء، مشددين على أن هذا تكريم للمجتمع قبل الجارودي لأنه شخصية نذرت حياتها لخدمة المجتمع في مختلف قضاياه عبر السنوات الماضية.

بدوره، ثمن عقيل الجارودي بادرة الفرق مؤكد أنها تركت أبلغ الأثر في نفوسه واصفًا إياها بلفتة وفاء من قطيف الوفاء، ومشددًا “أن أفضل هدية هي اجتماع وحضور هذا العدد من الأخوة والأصدقاء”.

الجدير بالذكر أن عقيل الجارودي والمعروف بـ(زوايا عقيل) له العديد من الأعمال الاجتماعية من تغطيات لمشاريع أهالي المنطقة كأصحاب المشاريع الصغيرة والمنتهية في الصغر كالبسطات المتنقلة وتشجيع المجتمع على دعم أصحابها، والأخبار الحصرية من أنشطة وفعاليات والتي حققت له سمعة واسعة على مستوى المحافظة.

تعليق واحد

  1. علي علوي سلمان الخضراوي ( ابوالسيدمحمد)

    يستاهل كل خير والى الامام ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open