الرئيسية / محليات / التنمية الاجتماعية تكرم «خيرية أم الحمام» نظير مبادراتها الإنسانية خلال الجائحة

التنمية الاجتماعية تكرم «خيرية أم الحمام» نظير مبادراتها الإنسانية خلال الجائحة

وتستلم خطاب شكر لدورها في تعزيز العمل التطوعي
القديح 24

كرم مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف،خيرية أم الحمام لتنفيذها ثلاث مبادرات أطلقت مع بداية الجائحة ولا زالت مستمرة لدعم الأسر المتضررة من جائحة “فايروس كورونا”.

وذكر رئيس مجلس إدارة خيرية أم الحمام حسين آل جبر، أن أول تلك المبادرات كانت (مبادرة عون) والتي تهدف لدعم ومساندة الأسر المتضررة مادياً ومعنوياً من الجائحة وتبعاتها الاقتصادية والمعيشية على هذه الأسر نتيجة توقف كثير من الوظائف التي تعتبر الدخل الوحيد لهذه الأسر.

وأضاف آل جبر “أن المبادرة الثانية كانت تحت مسمى (وقاية)، وقام بالأشراف عليها مجمع جمعية أم الحمام الطبي وصيدلية جمعية أم الحمام، والتي تهدف إلى توعية كافة أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بالإرشادات الوقاية والتباعد الاجتماعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والملصقات التوعوية، كما تضمنت المبادرة تقديم (سلة وقائية) على الأسر المستفيدة، تتضمن الكمامات والمطهرات والمعقمات، وبعض الإرشادات الصحة للوقاية من الإصابة بفايروس كورونا.

وأما المبادرة الثالثة، فأطلقتها لجنة الشؤون الاجتماعية تحت مسمى (نور التعليمية) وقُدمت لأكثر من 50 طالب وطالبة، وذلك من خلال توفير أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة اللوحية الرقمية لمساعدة الطلاب والطالبات من الأسر المستفيدة والغير قادرة على توفير مثل هذه الأجهزة لمتابعة التعليم عن بعد، وذلك بالشراكة مع مدارس البنين والبنات في البلدة.

من جانبه قدم رئيس الجمعية شكره وامتنانه على هذه المبادرة بالتكريم من إدارة مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف، مقدماً الشكر كذلك للداعمين لهذه المبادرات.

من جهة أخرى قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف خطاب شكر وتقدير لدور الجمعية في تحقيق أهداف (رؤية المملكة 2030) من خلال دعم المتطوعين وتوفير الفرص التطوعية لهم.

💠💠💠💠💠💠💠💠

📲 شاهد أخبارنا.. ‏

Facebook⬇

‏https://goo.gl/f8YoRQ

Instagram⬇

‏https://goo.gl/hQACbr

‏Twitter⬇

‏https://goo.gl/N2bN24

‏Youtube⬇

‏https://goo.gl/uURuU0

—————-

📲للإشتراك في خدمة رسائل whatsapp

احفظ الرقم في قائمتك

ثم أرسل إسمك الثلاثي إلى الرقم

0504999597

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open