الرئيسية / محليات / مركز عين لضيافة الأطفال يختتم برامجه الصيفية

مركز عين لضيافة الأطفال يختتم برامجه الصيفية

كرامة المرهون – اعلام خيرية مضر

 

اختتم مركز عين لضيافة الأطفال التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح يوم الخميس 15 يوليو 2021 برامجه الصيفية التعليمية والترفيهية للعام 2021 بإقامة حفل ختامي تم فيه تكريم الأطفال المشاركين في البرامج وتوزيع الهدايا والشهادات عليهم في ساحة المركز.

وقد بدأت البرامج في 13 يونيو 2021 واستمرت لمدة ستة أسابيع، ونفذت في الفترة المسائية من الساعة 4 الى الساعة 6، وشملت برنامج تأسيس اللغة العربية مستوى أول ومستوى ثاني، وبرنامج تأسيس اللغة الإنجليزية، والبرنامج الأسبوعي الترفيهي.

وذكرت المشرفة على البرامج الصيفية فضيلة المحسن أن البرامج الصيفية حققت الهدف من إقامتها وهو المزج بين التعليم والترفيه للطفل، وأشارت إلى أن ذلك كان واضحًا من حضورهم للمركز بشغف، ومن السعادة الغامرة التي نراها كل يوم مرسومةً على وجوه أحبتنا الصغار، إضافة الى الحماس الذي يجعلهم عاشقين للمجيء كل يوم بدون تكاسل أو ملل.

وأضافت أن البرامج الصيفية نالت أيضا رضا الأهالي، وإعجاب الجمهور المتابع لحسابات المركز في وسائل التواصل الاجتماعي، وكلماتهم وتعليقاتهم الدالة على ذلك.

وقالت فضيلة ال محسن إن البرنامج الأسبوعي الترفيهي والذي يقام يوم الخميس اسبوعيا بأنشطته المتنوعة – الأركان التعليمية، مختبري الصغير، أنا فنان، الطباخ المحترف، ألعابي منظمة، المسرح والدراما، –والتقنية – قد لقي اقبالا من قبل الأطفال ونال رضا الأهالي.

وتابعت: “تكرر الطلب من الأهالي أن يستمر البرنامج الترفيهي، حتى مع بدء العام الدراسي الجديد.
وفي الرابط التالي بعض صور من الأنشطة الصيفية :

https://mudhar.org.sa/?page_id=17795
وأشارت آل محسن إلى أن ادارة المركز ستعمل على اطلاق استبانة لقياس رضا أهالي الأطفال في الايام المقبلة، عبر رسائل الجوال لأهالي الاطفال المشاركين في البرامج.

ونوهت الى أن تسجيل الأطفال للعام الدراسي الجديد 1443 هـ مازال مستمرا، ويمكن التسجيل بتعبئة البيانات عبر الرابط الالكتروني:

https://mudhar.org/?page_id=14734

واستكمال اجراءات التسجيل بعد اجازة عيد الاضحى المبارك في مقر المركز واحضار الأوراق الثبوتية و10 صور للطفل مقاس 4×4 و10 صور مقاس 2×3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open