الرئيسية / أخبار / محمد بن زكريا آل ناصر يحقق لقب فارس المدرب المحترف في نسخته الرابعة عشرة

محمد بن زكريا آل ناصر يحقق لقب فارس المدرب المحترف في نسخته الرابعة عشرة

القديح 24

كرم معلم الدراسات الاجتماعية بمدرسة الأوجام المتوسطة محمد بن وهب آل محمود الطالب الفائز بلقب فارس برنامج المدرب المحترف لعام 1443هـ محمد بن زكريا بن سلمان آل ناصر من الصف الأول الثانوي بمدرسة الأوجام الثانوية بقطاع القطيف وبحضور وكيل المدرسة ياسر بن صالح العلوان وجاء تكريمه لحصوله على 296 درجة من أصل 330 درجة وفق استمارة التقييم النهائي لهذه المسابقة.
وشمل التكريم وصيف البطل الطالب سعود بن محمد بن أحمد العاشور من الصف الثالث المتوسط بمدرسة الأوجام المتوسطة بقطاع القطيف الذي حقق 261 درجة من أصل 330 درجة .
وضمت لجنة التحكيم نخبة من معلمي مدرسة الأوجام المتوسطة وفق تخصصات ذات صلة بالبرنامج وهم : أنس بن إبراهيم الغامدي وموسى بن رضي الناصر وعبدالرحيم بن عيد الأوجامي .
وأكد المشرف المنسق للبرنامج محمد آل محمود أن هذا البرنامج في نسخته الرابعة عشرة يستهدف اكتشاف مواهب الطلبة وإكسابهم مهارات فنون الإلقاء وتعزيز قدراتهم في هذا المجال .
ولفت آل محمود إلى المنافسة القوية بين الطالبين المتأهلين لنهائيات المسابقة وكان كل منهما يتمتع بمواهب وقدرات فائقة التميز وجديرة بالتقدير والاشادة .
بدوره عبر فارس البرنامج محمد آل ناصر عن شكره وتقديره للمشرف المنسق ولجنة التحكيم وإدارة المدرسة وأوضح أن هذا البرنامج عمل على صقل موهبته وتنمية مهاراته وحثه على تطوير ذاته في الألقاء والتعبير منوها بقوة المنافسة وتميز وصيفه آل عاشور .
من جانبه سلط سعود العاشور الضوء على أهمية اكتساب مهارات فن الإلقاء للطلبة وأكد أنه يتطلع للحصول على اللقب في المنافسات المقبلة وأنه بصدد تطوير أدائه في الجولة المقبلة ……. كما نوه الموجه الطلابي بدر بن عبدالله الهليل بأهمية البرنامج في إبراز الطاقات الإبداعية للطلاب ومشيدا بدور المشرف المنسق للبرنامج آل محمود.
وفي نهاية التكريم أشاد وكيل المدرسة العلوان بهذا البرنامج واستمراريته على مدى أربعة عشرة سنة الذي اكتسب تأثيرا كبيرا لدى الطلاب وأوجدت كوكبة من أفضل الطلاب في فنون الإلقاء ومهاراته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open