الرئيسية / محليات / ٧٠ مشارك في رحلة اجتماعية تجمع أمل القطيف و جمعية التنمية بحلة محيش

٧٠ مشارك في رحلة اجتماعية تجمع أمل القطيف و جمعية التنمية بحلة محيش

القديح 24

أقامت مجموعة «أمل القطيف» المنتسبة الى جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية وبالشراكة مع جمعية التنمية الاهلية بحلة محيش رحلة إجتماعية ترفيهية إلى سبلاش بدارين مول وذلك مساء يوم الإثنين 25 أبريل 2022 في إطار التهيئة النفسية للأطفال.

وأوضح نائب الشؤون المالية ومشرف الرحلة حسين الفتيل أن هذه الرحلات لها دور كبير في تكوين شخصية الأطفال حيث تكسبهم سلوكيات حسنه كالانضباط والنظام والاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية فضلا عن تنمية العلاقات الاجتماعية والتكيف مع اصدقائهم.

وأبان الفتيل أن الرحلة في هذا الشهر استقطبت ما يربوا عن 70 مشارك ومشاركة وبمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية بمحافظة القطيف، ويتجه وقد جاءت الرحلة بعد تنسيق مسبق مع إدارة سبلاش على هذه الإلتفاته الأكثر من رائعة لا سيما الإخوة المدير الاقليمي مشاري الهداف، ومدير الشؤون الإدارة حنان العتيبي، والعلاقات العامة انور بوسعيد، ومدير الفرع صاحب الفضل الكبير ايمن الشايب مشكورين فردًا فردًا.

وتضمنت الرحلة عدد من البرامج الترفيهية والوجبات الصحية بعد ذلك رافق الأطفال الكوادر في جو مفعم بالفرح والمرح عزز من خلالها ادارة سبلاش الجو الإيجابي.

كما رافق الأطفال عدد من القيادات المتنوعة في طوال الرحلة للاطمئنان على صحة الأطفال وقد أبدى عدد من القيادات شكرهم لرئيس المجموعة مسلم آل موسى لإتاحته الفرصة للمشاركة والذي بدوره أوضح أن تنوع المشاركين من مختلف مناطق القطيف هدف نسعى إليه ليتجدد نشاط الطفل كما أكد أن هناك برامج ومفاجآت تنتظر المشاركين والمشاركات والأمهات على حد سواء.

وشكر آل موسى إدارة سبلاش على تفاعلهم وعنايتهم بالمشاركين والمشاركات والكادر الإشرافي وشكر أولياء الأمور الذين ساهموا بشكل كبير في بث الفرح والسرور في نفوس أطفالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open