الرئيسية / محليات / بحلة محيش .. جمعية التنمية تستقبل الأهالي في لقاء المعايدة الأول

بحلة محيش .. جمعية التنمية تستقبل الأهالي في لقاء المعايدة الأول

أحمد الدمستاني - تصوير: محمد حبيب الراشد، حسن السواري

نظمت جمعية التنمية الأهلية بحلة محيش لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك ثاني أيام العيد ، بحضور جمع من الأهالي وعلى رأسهم سماحة الدكتور الشيخ عبدالله اليوسف.

وكان في إستقبال المهنئين رئيس جمعية تنمية حلة محيش الدكتور علي ابراهيم الدمستاني وعدد من أعضاء الجمعية والنادي.

وفي اللقاء، أعرب الدكتور علي الدمستاني عن جزيل شكره وإمتنانه للمهنئين مؤكداً على أن مسؤولية الأهالي هي اللبنة الأساسية والعجلة التي تدفع بالمسيرة التنموية إلى الأمام وأن هذه اللقاءات من شأنها تعزيز العلاقات الإجتماعية منوهاً إلى أن لقاء المعايدة هو الأول من نوعه لمجلس الإدارة الحالي وتقع على عاتق الجمعية إستدامة مثل هذا النوع من اللقاءات.

كما قدم أعضاء التشريفات بجمعية التنمية الأستاذ محمد المتروك والأستاذ إبراهيم المتروك شكرهم لجموع المهنئين من الأهالي مثمنين دور الجمعية في إطلاق مبادرة لقاء المعايدة كأول ديوانية تجمع الأهالي مع تمنياتهم بإستمرار هذا النوع من المبادرات التي مما لا شك فيه ستكون بمثابة الحاضنة المجتمعية .

وتحدث سماحة الدكتور الشيخ عبدالله اليوسف عن اللقاء قائلاً “من تجليات العيد معايدة الآخرين وإدخال الفرح والسرور والبهجة عليهم وقد سررت بلقاء المعايدة الذي أقامته جمعية التنمية الأهلية بحلة محيش في مقرها وحضور الأهالي من مختلف الشرائح الاجتماعية لما في ذلك من تعزيز قيم التماسك والتآلف والانسجام بين أفراد المجتمع
نسأل الله تعالى أن يديم الأفراح والمسرات على الجميع وأن يوفق القائمين على مثل هذه الأنشطة الاجتماعية وغيرها للخير والصلاح.

وعقب الحاج جاسم البصري الرئيس السابق لنادي الأزهر الرياضي “إن دل لقاء المعايدة على شيء إنما يدل على التكافل والترابط المجتمعي مشدداً على ديمومة مثل هذه اللقاءات”.

فيما أكد الحاج أحمد اليوسف رئيس فرع جمعية أم الحمام الخيرية بحلة محيش على أن نجاح المبادرات يرتكز على فئة الشباب فهم أيقونة العمل بشقيه الخيري منه والإجتماعي.

كما أثنى عدد من الحضور على هذه المبادرة ودعوا إلى تكرارها في الأعياد القادمة وأن يكون لقاء المعايدة جامعاً للأهالي على الدوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open