الرئيسية / رياضة / «السوبر» و«أبطال اليد» يطلقان دورة الجراري لكرة القدم بالقطيف

«السوبر» و«أبطال اليد» يطلقان دورة الجراري لكرة القدم بالقطيف

القديح 24

افتتح رئيس جمعية القطيف سابقاً عصام الشماسي دورة الجراري لكرة القدم بنسختها التاسعة عشر والتي تقام بالشراكة مع بلدية محافظة القطيف على كأس المرحومين المهندس عباس الشماسي وإحسان الجشي.

وأثنى عصام الشماسي خلال كلمة الافتتاح على الجهود التي تبذلها «دورة الجراري» من الناحية الاجتماعية والرياضية على مستوى المحافظة، مشيداً برائد العطاء المهندس عباس الشماسي وفقيد الرياضة إحسان الجشي، لافتا إلى أنهما يعتبران رمزاً وأيقونة العطاء في محافظة القطيف.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة لدورة الجراري أحمد حبيب الحمران على عودت دورات حواري كرة القدم في محافظة القطيف بعد توقف استمر لمدة عامين بسبب ظروف جائحة كورونا.

وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس نادي الخليج ورئيس نادي مضر ورئيس نادي النور وجميع الشخصيات الرياضية والاجتماعية على حضورهم ودعمهم وحرصهم على إقامة الدورات بمحافظة القطيف.

وفي مبادرة غير مسبوقة، استضافة اللجنة المنظمة لدورة الجراري رؤساء أندية المحافظة الحاصلين على بطولات كرة اليد لهذا الموسم.

ومن خلال كلمة اللجنة المنظمة لدورة الجراري قال ميرزا الضامن أن «الدورة تحمل أسماء غالين على قلوب الجميع وهم رموزاً وأيقونة للعطاء»، متمنيا من الجميع أن يحذو حذوهم اجتماعيا ورياضيا.

وشدد على حجم العلاقات بين أندية المحافظة المنافسة على بطولات كرة اليد وعلى الهدف الحقيقي من الرياضة هو تعزيز الأخوة والمحبة تحت عنوان «كلنا يداً بيد لتحقيق البطولات» والتي تسهم بأن القطيف يد واحده وقلب واحد في شتى المجالات.

وكرمت اللجنة المنظمة للدورة رؤساء أندية «الخليج، مضر، النور» لما بذلوه من وقت وجهد في سبيل الارتقاء لكرة اليد في محافظة القطيف.

من جهة أخرى، توج فريق سوباولو بطلاً لكأس سوبر الجراري على كأس المرحوم حسين القطري، وذلك بعد فوزه على فريق شركة اليمامة بثلاثية مقابل هدف.

وفي ختام المباراة، سلم رئيس إدارة نادي الترجي سابقاً السيد علوي العوامي كأس سوبر الجراري والميداليات الذهبية لفريق سوباولو إضافة إلى تسليم فريق شركة اليمامة الميداليات الفضية.

يذكر أن المباراة شهدت حضوراً جماهيريًا ضخماً ’ فضلا عن حضور رئيس المجلس البلدي سابقاً المهندس شفيق السيف، سلمان السنان، سعيد الشماسي، شكري الشماسي، حلمي الشماسي، شوقي الجشي، عبد العزيز الزاير، عبد الرسول أبو السعود، زكي المرزوق، حسين الدار، محسن العبيد، وصفي البصارة، رضي شعبان، سعيد المرزوق، عبد الإله الموسى، عمار الفرج، عباس الصفار، عبد الحليم العباس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open