الرئيسية / مقالات / بواشق كرة سلة مضر تحلق الى درجة الممتاز

بواشق كرة سلة مضر تحلق الى درجة الممتاز

نادر الخاطر

قديح الود والمحبة الجميع يحب زيارتها وكذلك القديح تحب الجميع، تغزل بها الشعراء وهام في حبها الزوار ما تملك من ملكات الجمال في قلبها الأخضر ينبض في شرايين القديح بداية من غرب القديح منطقة جوهرة القديح إلى وسطها نخيل الشاعر أشجار النخيل الجميلة تكحل عينوها جمالا بينما أشجار التوت تزين رموشها شرقاً و يسورها شمالا ملاعب نادي مضر التي مازالت في انتظار بناء صالة مغلقة.

حلم الصعود لدرجة الممتاز يتحول إلى حقيقة من منطقة القديح بعقول وعضلات قديحية يبحر نادي مضر لكرة السلة فئة الشباب بزورق صغير من اصطياد درجة الممتاز. أستطاع نادي مضر من الفوز في بطولة المملكة لكرة السلة فئة الشباب بفارق 5 أهداف لصالح مضر ضد نظيره نادي الإبتسام حتى يتأهل المضراوي إلى درجة الممتاز رسمياً.

لم يكن هذا الفوز والجلوس على سقف الإمتياز للصدفة إنما توجد قاعدة قوية بحجم الجبل تبدأ من توجيهات مدربها السابق الكابتن كمال المروزق والتكتيك الإستراتيجي المدرب الحالي عبد الكريم العنزور والأب الرياضي للفريق الكابتن ابو موسى خويلدي والجهاز الإداري والفني لنادي مضر تحت قيادة الدكتور سعيد الجارودي.

كما يمتد هذا الفوز بالجهد المتفاني والعمل الدؤوب لفريق كرة السلة بالخصوص النجم محمد نادر الخاطر و النجم حسن آل درويش، حيث توج النجم آل درويش أفضل لاعب من إحدى مباريات البطولة بينما توج النجم الخاطر مرتين على التوالي في أحداهم مع فريق السلام كافضل لاعب.

الخاطر نجم المنتخب السعودي لكرة السلة كون صداقة حميمة ثلاثية تلامس إلى حد النخاع بينه وبين الكرة وحلقة السلة، فلم يكن إلى هذه الصداقة من الثلاثة الخيانة من أحدهم في مضمار الملعب للحصول على أعلى الدرجات الرياضية، حيث الخاطر إستطاع التحليق مع فريقه أعلى من البواشق للحصول على درجة الإمتياز بالفوز الساحق ضد شقيقه نادي الإبتسام كما توج الخاطر كأفضل لاعب في هذا اللقاء المصيري.

يحق إلى فريقين من بطولة المملكة الصعود إلى درجة الممتاز حيث ارتفع الفريق المضراوي إلى درجة الممتاز ممسك بيد شقيقه الرياضي نادي الصفا إلى نفس الدرجة حتى يتأهل نادي مضر بالقديح ونادي الصفا بصفوى إلى درجة الممتاز لكرة السلة، كما شارك مضر مع الصفا في المباراة الاستعراضية من تحديد المركز الأول

و الثاني ، حيث الميدالية الذهبي طوقت عنق نادي الصفا بحصوله على المركز الاول و نادي مضر طوق عنقه بالفضة من المركز الثاني في لقاء يوم السبت من ٢٨ مايو ٢٠٢٢ ، لتختم البطولة من إرتفاع الفريقين الى درجة الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open