الرئيسية / رياضة / فريق الأكاديمية يتوج 2022 بهدفين مقابل هدف لفريق الربيع

فريق الأكاديمية يتوج 2022 بهدفين مقابل هدف لفريق الربيع

القديح 24

‎تحت رعاية سعادة رئيس محافظة بلدية القطيف . ، أقيمت أمس الجمعة ، على ملعب الجراري بالناصرة ، المباراة النهائية لدورة الجراري التاسعة عشر 2022‪ لكرة القدم، والتي توج فيها فريق الأكاديمية على حساب فريق الربيع بنتيجة هدفين مقابل هدف..

وقد ألقى بالإنابة عن رعاة بطولة الجراري مجلس عائلة الشماسي ومجلس عائلة الجشي الأستاذ عصام الشماسي الكلمة الافتتاحية مثنياً على الجهود الكبيرة التي تبذلها البطولة من الناحية الاجتماعية والرياضية وأشار الي الحضور الجماهيري اكثر من 6000 على مستوى المحافظة وخارجها مشيداً برجل ورائد العطاء المهندس عباس الشماسي وفقيد الرياضة الاستاذ احسان الجشي بأنهم رمزاً وأيقونة العطاء في محافظة القطيف

‎ومن جهته ، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الجراري الخيرية “الأستاذ أحمد حبيب الحمران” معربا عن شكره وتقديره لسعادة رئيس بلدية محافظة القطيف على رعايته الحفل الختامي ولأسرة عائلتي المرحومين الحاج عباس الشماسي والحاج إحسان الجشي وجميع الفرق المشاركة , مختصاً بشكره للجمهور القطيفي الوفي وكل من ساهم في إنجاح البطولة . لافتاً الي أن الدورة تحمل اسماء غالين على قلوبنا وهم المرحوم رائد العطاء عباس الشماسي وفقيد الرياضة “إحسان الجشي” .

‎وشهدت مجريات المباراة تقاسم الفريقين الأفضلية في أغلب أوقات المباراة، حيث تمكن فريق الربيع من تسجيل أول أهداف المباراة في الشوط الأول ، كما تمكن فريق الأكاديمية من إضافة هدف التعادل في يداية الشوط الثاني قبل نهاية الشوط الثاني احرز الأكاديمية هدف الفوز.

‎وبحضور الأستاذ شوقي الجشي والاستاذ شكري الشماسي والأستاذ رئيس نادي الترجي حسين الدار والأستاذ السيد علوي العوامي والأستاذ سامي ال يتيم ومدير العلاقات العامة ببلدية محافظة القطيف الاستاذ عبد الله ال ضيف والاستاذ علي الثواب والاستاذ محمد المشعل والاستاذ ابو احمد السنان والاستاذ ميرزا البيك

‎ و وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية

‎وفي ختام المباراة قامت عائلتي الشماسي وعائلة الجشي

‎ بتتويج فريق الأكاديمية بكأس بطولة الجراري التاسعة عشر والميداليات الذهبية وتسليم فريق الربيع كأس المركز الثاني والميداليات الفضية متمنيين التوفيق والنجاح للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open