الرئيسية / محليات / نادي السلام في زيارة لتنمية حلة محيش بهدف التعاون المشترك

نادي السلام في زيارة لتنمية حلة محيش بهدف التعاون المشترك

مسلم آل موسى تصوير: حسن السواري و حسن ال باقر

من منطلق تبادل الزيارات ونقل الخبرات زار وفد من نادي السلام بالعوامية، مساء يوم الجمعة 26 أغسطس 2022م نادي الازهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، ضم كلًا من عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية م. علي آل ثويمر، ومنسق الفعاليات والانشطة بالنادي مسلم آل موسى، وحسن آل سويف، حيث كان في استقبالهم رئيس نادي الازهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش د. علي الدمستاني وعدد من اعضاء مجلس الإدارة والموظفين بالجمعية.

في بداية الزيارة ألقى الرئيس كلمة ترحيبية بالوفد وقدم نبذة مختصرة عن النادي والجمعية و أبرز مشاريعهما، ومراحل تطورهما وأبرز إنجازاتهما، ثم بحث الطرفان اوجه التشابه واستثمار الفرص المشتركة.

أعقب ذلك استعراض لأبرز البرامج والفعاليات المنفذة من قبل نادي الازهر الرياضي كما استعرض أبرز برامج جمعية التنمية الأهلية بحلة محيش.

وأثنى عضو مجلس الإدارة علي آل ثويمر، وما تم فيه من إثراء للأراء والخبرات ، وقدم الشكر لنادي الازهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش على تعاونهم في إنجاح أهداف اللقاء مؤكدًا على انتظار زيارة من السادة النادي والجمعية الى نادي السلام.

وعبّر د. الدمستاني عن اعتزازه وسعادته باللقاء، قائلًا: ” أن من أبرز سبل التنمية هو تعزيز التواصل البناء مع بين المؤسسات في سبيل نقل المعرفة والخبرات وللتعاون المشترك في المشاريع والأنشطة، وكان لقاءنا مع الإخوة في نادي السلام مثمراً وبناءً وبإذن الله هو بداية لتعاون مشترك ووثيق”.

ومن ثم تم التجول في مرافق النادي والجمعية والتعرف عليها من ملاعب، وصالات، ومكتبة، ومجلس ابارق الشعبي، والفرص الاستثمارية المستثمرة.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد شكره وتقديره لفريق العمل وادارتي النادي والجمعية على دعهما وتفعليها لمثل هذه البرامج في تبادل الخبرات.

يشار إلى أن نادي الازهر الرياضي يسعى إلى تكوين بيوت خبرة يتم من خلالها نقل الخبرات والمهارات وتبادل الزيارات عبر برنامج الزيارات التبادلية التي يستضيفها نادي الازهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open