الرئيسية / محليات / جمعية مضر تعقد جلستها العمومية للعام 2021 وتحث الأعضاء على الاستفادة من الفرص التطوعية

جمعية مضر تعقد جلستها العمومية للعام 2021 وتحث الأعضاء على الاستفادة من الفرص التطوعية

كرامة المرهون _ اعلام خيرية مضر
عقدت جمعية مضر الخيرية بالقديح اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي2021م في الثامنة من مساء يوم الاربعاء ( ليلة الخميس ) 4 صفر 1444 هـ الموافق 31 أغسطس 2022 م في قاعة الملك عبد الله الوطنية بحضور الأعضاء، وبحضور ممثلي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وقد افتتح الجلسة العريف علي العوى مرحبا بالحضور وتلا القارئ حسين الجبيلي آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة الاستاذ مهدي الجارودي كلمة المجلس مرحبا بالحضور ومقدما الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان، وأوصل شكره لسعادة محافظ القطيف لرعايته الكريمة ودعمه المستمر للجمعية، ولوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بالقطيف لدعمهم برامج وأنشطة الجمعية، ولأصحاب الفضيلة المشائخ ببلدة القديح ومحافظة القطيف.

وتقدم بالشكر لأعضاء الجمعية العموميه والداعمين والمحسنين على ثقتهم ودعمهم المستمر ماديا ومعنويا، ومتطوعي وأعضاء لجان الجمعية الذين و يبذلون ما في وسعهم لتحقيق أهداف الجمعيه.

وبين الجارودي أن جمعية مضر احدى الجمعيات الرائدة في المجال الخيري والتنموي، وتسير بخطى ثابته لتقديم خدمات مميزة لمستفيديها.

وتطرق إلى انجازات لجان الجمعية والمشاريع الاستثمارية وقال “قد مضت ثلاثة أعوام تقريبا على مجلسنا الحالي وتمت ولله الحمد انجازات غير مسبوقة في مشاريعنا الاستثمارية أهمها و أبرزها النهوض بالمجمع الطبي حيث بلغت ارباح النصف الاول لعام 2022 اكثر من 2 مليون ريال ، وكذلك تحقيق أرباح لمركز عين و مبنى الطرازيات.

وحث أعضاء الجمعية العمومية وبالخصوص ذوي الكفاءات والراغبين في الترشح لمجلس الإدارة في الدورة القادمة على التقدم للفرص التطوعية للإستفادة من خبراتهم المهنية والعلمية في سبيل تطوير وتحسين برامج الجمعية المختلفة.

وعرض التقرير الفني الأستاذ أحمد الخاطر والتقرير المالي الأستاذ علي الفردان

وفي نهاية الجلسة تم التصويت بالموافقه على الميزانية والمشاريع الاستثمارية، والمصادقه على القوائم الماليه لعام 2021 المعتمده من الوزاره، والموافقه على  اقرار الموازنه لعام 2022 والخطه التشغيليه، وتم التفويض على الاستثمار العام من فائض ايرادات الجمعية، والموافقة على شراء أرض للاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Open